قطار

قطار "سار" الناقل الرسمي لـ "معرض القصيم للكتاب"

06 جمادى الآخرة 1439

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" بصفتها الناقل الرسمي لمعرض القصيم للكتاب، وذلك خلال إفتتاح سموه للمعرض مساء أمس.

وتُقِدم شركة "سار" خدمات النقل لزوار معرض القصيم الأول للكتاب، عبر قطاراتها خلال مدة المعرض والذي يبدأ اليوم الخميس في  إستقبال مرتاديه من خلال مركز الملك خالد الحضاري  في بريدة و لمدة 10 أيام.
وأوضح مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي في "سار" عمار النهدي، أن قطارات "سار" للركاب تم اختيارها كناقل رسمي لهذا الحدث الثقافي الكبير ولزواره وقاصديه في تنقلاتهم ما بين محطات الركاب في كل من الرياض والمجمعة والقصيم وحائل.

وأضاف بقوله:  (مشاركة "سار" في معرض القصيم للكتاب تأتي استجابة للدعوة الكريمة من سمو أمير منطقة القصيم ، حيث تسعد الشركة بالمشاركة والدعم لهذه التظاهرة الثقافية والأدبية الهامة، والاسهام في إنجاح فعالياتها وتحقيق أهدافها)، لافتاً إلى أن شركة "سار" تحرص على المشاركة في الفعاليات والمهرجانات الوطنية والثقافية وذلك للقيام بدورها في تقديم خدمات التنقل الآمنة والمريحة والسريعة بين المدن التي تقع على خط الركاب لقطار الشمال.


المصدر: