المالك: نمو إستثنائي لقطاع الخطوط الحديدية في عهد خادم الحرمين الشريفين

المالك: نمو إستثنائي لقطاع الخطوط الحديدية في عهد خادم الحرمين الشريفين

03 ربيع الثاني 1440

الرياض 10 ديسمبر 2019
 
رفع الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، الدكتور بشار بن خالد المالك، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- والشعب السعودي، بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
 
وأكد المالك أن "هذه المناسبة الوطنية العزيزة تجسّد التلاحم والمحبة بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي، وهي تعبير صادق عن مشاعر السعوديين والسعوديات تجاه هذا الوطن وقيادته، وترجمة أمينة لانتمائهم الراسخ واعتزازهم المتأصل بحكومتهم الرشيدة".
 
وقال المالك إن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومنذ توليه هذه الأمانة، يقود البلاد وشعبها نحو مزيد من النماء والتقدم والرخاء والعدل، ويعمل على تعزيز مكانة المملكة بين دول العالم، وتحقيق النجاحات المتوالية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية".
 
وأضاف المالك أن هذا العهد المبارك تضمّن حزمة من القرارات الحكيمة التي دعمت جوانب التنمية على أسس متينة من شأنها رفع كفاءة الاقتصاد الوطني لمواجهة التحديات الاقتصادية ومواكبة التحولات المعاصرة، وصولاً إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان-حفظه الله- وتعبر عن تطلعات شباب المملكة وشاباتها ".
 
وأكد الدكتور المالك أن "النهضة التي يعيشها قطاع الخطوط الحديدية في عهد الملك سلمان، تأتي امتداداً للاهتمام الملكي الكريم بمنظومة النقل ومشاريع البنى التحتية المسخّرة لخدمة الوطن والمواطن"، مضيفاً أن "قطاع الخطوط الحديدية حقق خلال هذا العهد الميمون حزمة من الإنجازات التي تتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة، وتصب في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتكون مركزاً لوجستياً عالمياً".
 
واختتم المالك تصريحه داعياً الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لتحقيق مزيد من النماء والخير والازدهار لهذه البلاد، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء.
 


المصدر: