تولي الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" أولوية قصوى للالتزام باللوائح القانونية والسياسات الداخلية للشركة، بما يمنع الضرر المتوقع حدوثه سواء تجاه الشركة، الموظفين، الشركاء، وضمان الامتثال للقواعد والمعايير من خلال الكشف عن أي سلوك أو ممارسات غير قانونية ومعالجتها على الفور.

إن نظام البلاغات صرّح لنا يهدف لرصد الممارسات الغير قانونية، مع توفير أكبر حماية ممكنة للمبلغين والاشخاص المعنيين بالبلاغ ،إذ يتم فور استلام البلاغ وقبل البدء بالتحقيق التأكد من كافة المعلومات المقدمة والمرتبطة بالبلاغ وفحصها بشكل دقيق.

ويمكن للمُبلغ تتبع الحالة الخاصة بالبلاغ بالاضافة إلى تقديم اي معلومات إضافية يرغب بها من خلال "منصة الابلاغ الامنة صرّح لنا "، علما بان هوية المُبلغ تبقى مجهولة في كافة أشكال التواصل الأخرى، طالما لم يقم المُبلغ طواعية بالافصاح عن أي معلومات شخصية.

ان كنت ترغب في إرسال بلاغ سري ، يرجى النقر هنا: تقديم بلاغ 

ماذا يتضمن البلاغ؟

من المهم التأكد من أن المعلومات الواردة في البلاغ المقدم تكون محددةً قدر الإمكان، بحيث يمكن معالجتها والتحقق منها بالطريقة المناسبة. كما تعد المعلومات التالية ذات قيمة عالية لاضافتها ضمن البلاغ:-

من ارتكب المخالفة؟

ماذا حدث؟

متى حدث؟

كيف نثبت المخالفة؟

أين حدث؟

يرجى التأكد من أن المعلومات المقدمة في البلاغ يسهل فهمها للاشخاص غير المختصين.

نقدر لك وقتك بالاجابة على اي استفسارات متعلقة بالبلاغ، وفي حال كنت ترغب القيام بذلك دون الكشف عن هويتك، يرجى استخدام الرمز المُرسل عن طريق النظام بعد انهاء اجراءات تقديم للبلاغ .مثال (XXXXX) بالاضافة الى كلمة المرور التي قمت باختيارها للدخول على النظام لمراجعة او تقديم اي ملاحظات اخرى عن البلاغ.