تطوير الخدمات

 

 
 

نتطلع دائمًا لتقديم أفضل الخدمات لمسافرينا, ونحرص على معرفة آراء المسافرين وتقييمهم لمستوى خدماتنا, لذلك قمنا بتصميم نموذج لأراء المسافرين يسهل الوصول إليه ليتيح لهم تقديم شكواهم في حالة عدم رضاهم عن خدماتنا المقدمة، حيث تساعدنا تعليقاتهم واقتراحاتهم على تحديد ما يجب علينا تحسينه لنطور من خدماتنا في المستقبل.

 
 
 

سياسة التعامل مع الشكاوى

 

تقدم سياسة التعامل مع الشكاوى نظرة عامة واضحة عن عملية التعامل مع الشكاوى، وعن ما يمكن للمسافر توقعه منا بعد تقديم الشكوى، وعن الوقت المستهدف للرد على الشكاوى، وعن الجهات التي يمكنه تقديم شكواه إليها في حالة عدم رضاه عن طريقتنا في التعامل مع الشكوى.

يمكن تحميل سياسة التعامل مع الشكاوى بالكامل من خلال الرابط التالي

 
 
 

الرد على الشكاوى

 

نهدف للرد على الشكاوى المرسلة عن طريق نموذج أراء العملاء بمدة لا تزيد عن 15 يومًا من وقت استلام الشكوى. وفي حالة احتياجنا لمزيد من الوقت لمراجعة الشكوى أو للتحقق من المعلومات المقدمة فسنعلمكم خلال 7 أيام عمل.
 

تقديم الشكوى للهيئة العامة للنقل

 

سيقوم المدير المسؤول بمراجعة الشكوى إذا كان المشتكي غير راضٍ عن طريقة تعاملنا مع شكواه وقام بالتواصل معنا مرة أخرى. وفي حالة كان المتقدم بالشكوى مازال منزعجًا، يمكنه التواصل معنا مرةً أخرى أو التواصل مع الهيئة العامة للنقل (TGA).

تعد الهيئة العامة للنقل (TGA) هيئة حكومية أنشئت لحماية مصالح مستخدمي السكك الحديدية، حيث ستقوم بمراجعة الشكوى وتقديمها لنا نيابةً عن المسافر.

في حالة الرغبة بتقديم الشكاوى للهيئة العامة للنقل، يمكن تقديمها من خلال النقر على الرابط التالي: