نسعد بسماع اقتراحاتك وايضاً الاجابة على استفساراتك (إن لم تجدها ضمن الأسئلة الأكثر شيوعاً)، من خلال التواصل معنا عبر:

البريد الإلكتروني
إذا كان استفسارك ليس عاجلاً، راسلنا عبر البريد الالكتروني customerservices@sar.com.sa 
سنتواصل معك خلال 15 يوم عمل، وإذا احتاج فريق (سار) إلى المزيد من الوقت لمراجعة شكوى أو التحقق من بعض المعلومات فسيتم إبلاغك بذلك خلال خمسة أيام عمل.
 
شبكات التواصل الاجتماعي
إذا كان سفرك قريباً وأنت بحاجة إلى مساعدة فورية، تواصل معنا عبر تويتر @SARSaudiRailway
أو راسلنا عبر تطبيق الواتساب على الرقم 0533104455
 
اتصل بنا
إذا كنت تفضل التحدث إلى أحد موظفينا فضلاً قم بالإتصال على الرقم 920000329، وسيكون فريق خدمة العملاء جاهزاً لتقديم المساعدة، وسيحرصون على تقديم الدعم اللازم.
 
فريقنا جاهز لخدمتكم طوال أيام الأسبوع.

صفحة الأسئلة الشائعة.

أو عبر النموذج التالي: