إذا فقدتَ أي شيء في أحد قطاراتنا أو إحدى محطاتنا، فسوف نبذل قصارى جهدنا لإعادة ممتلكاتك.
 

lost-(1)-jpgءسوس-(1).jpg
 

يرجى الاتصال بأقرب محطة أو بفريق دعم عملاء (سار) على الرقم 920000329، فور أن تدرك فقدانك لمتعلقاتك الشخصية أو أمتعتك، مع تقديم وصف واضح للعنصر المفقود.

سيساعدك موظفونا على تعبئة نموذج الممتلكات المفقودة و بالتالي يمكننا التحقق من سجلات الممتلكات المفقودة لتسهيل العثور على متعلقاتك.

إذا تم العثور على العنصر المفقود، فسيتم إرساله إلى أقرب محطة من مكانك . ويجب على جميع العملاء تقديم بطاقة الهوية الوطنية السعودية أو الإقامة أو جواز السفر ورقم التذكرة عند القدوم لاستلام العنصر المفقود.

يرجى ملاحظة أنه سيتم التخلص من العناصر القابلة للتلف على الفور، بينما يتم الاحتفاظ بجميع المواد الأخرى لفترة تصل إلى 12 شهرًا. وإذا لم يتم التعرف على ملكية العنصر المفقود خلال تلك الفترة، فستقوم (سار) بالتبرع بها إلى مؤسسة خيرية تختارها الشركة.