المدفوعات من خلال بطاقة مدى البنكية متاحة الآن


SAR-Mada_Slider.jpg

بإمكانك الآن شراء وتعديل التذاكر بكل يسر وسهولة عبر موقع سار الإلكتروني أو تطبيقات سار للأجهزة الذكية (آيفون وآندرويد) بإستخدام بطاقة مدى البنكية للمدفوعات.
تم إضافة بطاقة مدى البنكية كخيار لشراء وتعديل التذاكر عبر موقع سار الإلكتروني أو تطبيقات الأجهزة الذكية بسبب انتشارها المتزايد في المملكة وكذلك تلبيةً لرغبة عملائنا الأعزاء.
فضلاً الإطلاع على الأسئلة الشائعة التالية فيما يخص الدفع عبر بطاقة مدى البنكية:
 

  1. كيف أتمكن من معرفة إذا كانت بطاقتي البنكية تدعم الشراء عبر الانترنت ؟

بإمكانك الحصول على معلومات أكثر حول هذه الخدمة بالتواصل مباشرةً مع الجهة المصدرة للبطاقة (بنك العميل)
 

  1. كيف يمكنني استخدام بطاقة مدى البنكية لشراء التذاكر أو التعديل عليها في الموقع الإلكتروني أو التطبيق ؟

عند إكمال عملية الحجز والوصول لخطوة الدفع، يقوم العميل باختيار طريقة الدفع (بطاقة مدى البنكية) ومن ثم إدخال رقم البطاقة البنكية واسم صاحب البطاقة وتاريخ انتهاء البطاقة والرقم السري خلف البطاقة. سيتم إرسال كلمة مرور مؤقته على رقم جوال العميل المسجل لدى البنك المصدر للبطاقة ومن ثم إدخال الرقم في الخانة المخصصة. يجب على العميل التأكد من وجود رصيد كافٍ في الحساب المستخدم لعملية الدفع وكذلك يجب على العميل التأكد من استخدام أحدث نسخة لتطبيق سار على الأجهزة الخاصة بهم.
 

  1. في حال إجراء حجز والدفع من خلال بطاقة مدى البنكية ومن ثم إلغاء هذا الحجز، كم الوقت المستغرق لاسترداد المبلغ المدفوع إلى حسابي البنكي؟

استرداد المبلغ المدفوع عبر بطاقة مدى البنكية سيكون بشكل لحظي إلى حسابك البنكي، حيث تختلف طريقة الدفع بواسطة بطاقة مدى البنكية عن طرق الدفع الأخرى (فواتير سداد وحساب سداد) والتي تتطلب من العميل إدخال رقم الآيبان واسم صاحب الحساب من أجل تحويل المبلغ للعميل والتي قد تستغرق عدة أيام.
 

  1. هل يمكنني تعديل التذاكر عبر بطاقة مدى البنكية؟

نعم يمكنك التعديل على التذاكر من خلال موقع سار باستخدام بطاقة مدى البنكية ولاحقاً عبر تطبيق سار للأجهزة الذكية.
 

  1. ماهي البنوك التي تستخدم خدمة الدفع عبر بطاقة مدى البنكية؟

بنك البلاد       بنك ساب         البنك السعودي للإستثمار
بنك الجزيرة     بنك الراجحي     بنك الانماء
بنك الرياض     بنك سامبا        البنك الأهلي التجاري
 

  1. هل بإمكاني استخدام بطاقة مدى البنكية للدفع من خلال مركز الإتصال أو المحطة؟

بطاقة مدى البنكية متاحة للدفع عبر الموقع الإلكتروني وكذلك تطبيقات سار ولكن غير متاحة حالياً للدفع عبر مركز الإتصال الخاص بشركة سار. أما في المحطة، فيمكن الدفع من خلال بطاقة مدى البنكية لشراء وتعديل التذاكر.