تذاكر الدرجة الاقتصادية في "سار" أسعار مناسبة مع مستوى عالِ من الراحة

 
 
منفذ كهرباء قياسي لكل مقعد

يحظى المسافرون على الدرجة الاقتصادية بمساحة رحبة على كرسي 37 بوصة، ومسافات واسعة بين المقاعد. ويحتوي كل مقعد على منفذ كهرباء ومنفذ USB، وهما مثاليان لإبقاء أجهزتك مشحونة بالكامل خلال فترة الرحلة.
 
 
 
cccc-(2).jpg
 
المقصورات العائلية
للعائلات التي تتطلب بعض الخصوصية الإضافية أثناء السفر، توجد المقصورات العائلية في عربات الدرجة الاقتصادية بقطارات "سار". ستجد 12 من هذه المقصورات على متن القطارات النهارية، و8 على متن القطارات الليلية، على النحو التالي:
 
القطارات النهارية القطارات الليلية
العربات أرقام المقاعد العربة أرقام المقاعد
D , C , A 11, 12, 15, 16 C , A 11, 12, 15, 16
D , C , A 19, 20, 23, 34 C , A 19, 20, 23, 34
D , C , A 27, 28, 31, 32 C , A 27, 28, 31, 32
D , C , A 35, 36, 39, 40 C , A 35, 36, 39, 40
 
 
 
المأكولات والمشروبات
هل تشعر بالجوع؟ نحن نقدم مجموعة من الخيارات المختلفة من الأطعمة والمشروبات التي يمكن شراؤها على متن قطاراتنا. يمكن لعملاء الدرجة الاقتصادية طلب الطعام وتناوله في عربة المطعم على متن القطار، أو نقدم لكم مجموعة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة التي تصل الى مقاعدكم من خلال خدمة عربات المشروبات.
علاوة على ذلك، سيحصل جميع عملاء الدرجة الاقتصادية على زجاجة مياه مجانية في القطار.
 
 
 
new-5.jpg
 
خدمة "واي فاي" مجانية

تهتم "سار" بالتفاصيل, وتأت راحة المسافرين على قائمة أولولياتها, لذلك توفر لكل المسافرين "واي فاي" مجاني على طول خط الرحلة.

 
 
حقيبة هدايا للأطفال
نعلم أن السفر مع الأطفال يمكن أن يكون عملاً متعبًا أحيانًا، ويكون الحفاظ على استمتاعهم في المرتبة الأولى من أولوياتك. ولهذا السبب يتلقى جميع الأطفال المسافرين مع "سار" على حقيبة هدايا مليئة بالألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية لجعل رحلتهم مليئة بالمتعة وخالية من الملل.
 
 

 
 
New-6.jpg
 
الأمتعة المسموح بشحنها
يمكن لعملاء الدرجة الاقتصادية شحن حقيبة واحدة يصل وزنها إلى 25 كجم (55 رطلاً) في عربة الأمتعة. يمكنك أيضًا حمل حقيبة يد واحدة تزن 7 كجم (15 رطلاً) بالإضافة إلى الحقيبة الشخصية أو جهاز الكمبيوتر الشخصي على متن القطار.
 
عربات الأطفال تنقل مجانًا بالإضافة إلى الأمتعة المسموحة لكل راكب، على أن يتم تسجيلها مع الحقائب للنقل في عربات الشحن. يرجى ملاحظة أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين والذين يسافرون مجانًا مع "سار" لا تتوفر لهم خدمة شحن الأمتعة. 
 

 New-9.jpg
 
المنطقة المخصصة للصلاة
عربات الدرجة الاقتصادية كاملة الخدمات، مع منطقة مخصصة للصلاة، وعرض مرئي يوضح موقع مكة المكرمة، مما يتيح لك آداء الفرائض أثناء السفر بسرعات تصل إلى 200 كم/ الساعة.