استرخ في راحة وخصوصية مقصورة النوم الخاصة عند السفر ليلًا مع سار.

 

مقصورتنا الخاصة تقدم لك جودة الغرف الفندقية وأمان الرحلة ووصولها في وقتها المحدد على متن قطار سار الليلي.
تتوفر مقصورات النوم الخاصة على رحلات قطار سار الليلي بين الرياض والقصيم وحائل والجوف.

 
beds-jpg.jpg

 

مقصورة خاصة بتصميم مرن

تتميز مقصورة النوم الخاصة بتصميم مرن يتسع لأربعة مسافرين، مع إمكانية الاسترخاء على المقاعد الجلدية خلال رحلتكم أو النوم على الأسرة المجهزة لراحتكم.

يشرف على خدمتكم فريقنا المُدرّب الذي يساعدكم في تحويل هذه المقصورة من مساحة للجلوس والاسترخاء إلى منطقة للنوم الهادئ خلال الرحلة.

 
 

مقصورات النوم الخاصة (للعوائل والأفراد)

يمكنكم حجز إحدى مقصوراتنا الخاصة العائلية أو الفردية (الذكور)، كما يمكنكم حجز جميع المقصورات حصريًا لراكب واحد أو أربعة ركاب مقابل سعر متميز وثابت، مع مراعاة الاشتراطات التالية:

منع سفر الأطفال (بين 2-15عاماً) وحدهم دون مرافق بالغ (فوق 18 سنة). يجب أن يسافر مع كل طفل تحت الثانية من العمر مرافق بالغ (١٨ سنة) بنسبة ١:١. 

يجب أن يكون للأطفال فوق سن ٥ سنوات سرير خاص بهم. حيث أن الحدّ الأقصى للإشغال في مقصوراتنا الخاصة أربع أشخاص شاملًا الأطفال والرضع.

يجب على العملاء الجلوس/النوم في العربة/المقصورة الخاصة ورقم المقعد/السرير المخصص لهم في تذاكر السفر الخاصة بهم. وتحتفظ الشركة بحق تغيير أو تعديل المقاعد/الأسرة في المقصورات الخاصة قبل انطلاق الرحلة بمدة قصيرة.

من المستحسن أن يشغل الأطفال والرضع دون سنّ الخامسة الأسرّة السفلية فقط.

 

داخل مقصورة النوم الخاصة

جميع مقصورات النوم الخاصة مكيفة ويمنع التدخين فيها منعًا باتا (حتى السجائر الإلكترونية)، ونوفر لمسافرينا داخلها، لحف دافئة، وسائد، إضاءة جانبية للأسرّة، علاقات ملابس، واي-فاي مجاني، إضاءة مخصصة للقراءة، نقاط شحن USB، دورة مياه مشتركة.

سيحصل جميع ضيوفنا أيضًا على حقيبة مجانية تحتوي على قناع للعين، أدوات العناية بالأسنان، كريم لليدين، وسدادات للأذن.

 

Test_Image.jpg

صالة درجة الأعمال
 

يمكن لجميع ضيوفنا المسافرين على إحدى مقصورات النوم الخاصة الدخول لصالة درجة الأعمال في محطة المغادرة، حيث يمكنهم الاسترخاء قبل رحلتهم والاستمتاع بمجموعة منتقاة من الوجبات الخفيفة الساخنة والباردة، والمرطبات، والصحف والمجلات.

 

Test_Image.jpg

 

خدمات مقصورة النوم الخاصة

يحصل الركاب المسافرون على أولوية الصعود لمقصورتهم الخاصة، حيث يرحب بهم مضيفونا ويرشدونهم إلى مقصورتهم كما لو كانوا في راحة منزلهم.

وبمجرد الدخول لمقصورتهم تُقدم لهم القهوة العربية المجانية والتمر بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة.

في صباح اليوم التالي وقبل الوصول للوجهة النهائية (الرياض أو الجوف) سيتم تقديم وجبة الإفطار داخل المقصورة الخاصة ليبدأ يومهم بالشكل الأمثل.
 

 

Test_Image.jpg
وزن الأمتعة

يُسمح لعملاء مقصورات النوم الخاصة حمل قطعة أمتعة واحدة بوزن ٣٢ كغم (٧٠ رطل) باستخدام ممر شحن الأمتعة الخاص بهم في محطة المغادرة. كما يسمح لهم أيضًا، حمل قطعة أمتعة يدوية بوزن ١٠ كغم( ٢٢رطل) بالإضافة لحقيبة يدوية، أو حقيبة جهاز الكمبيوتر المحمول أو الملفات على متن القطار.

كما يحظى المسافرين في مقصورة النوم الخاصة بأولوية وصول حقائبهم أولًا حيث تمنحهم هذه الدرجة سرعة إنهاء إجراءات الأمتعة ومرورها بسهولة.

لشراء تذكرة مقصورة خاصة يرجى الاتصال بالرقم 920000329 أو تفضل بزيارة محطتك

تتوفر تذاكر المقصورات الخاصة للبيع حتى 4 ساعات قبل مغادرة القطار الليلي من محطته الأصلية (الرياض أو الجوف).

كما نود لفت انتباهكم إلى أن مقصورات النوم الخاصة غير مناسبة للركاب في الكراسي المتحركة. ويمكنهم السفر على متن قطار سار الليلي في منطقة المقاعد المجهزة لهم بمساحات ودورة مياه خاصة.