سياسة حماية الركاب ذوي الإعاقة
تبذل الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) قصارى جهدها لمساعدة الركاب من ذوي الإعاقة والأشخاص الذين لديهم صعوبة في التنقل.
ندرك التحديات التي يواجهها العملاء من ذوي الإعاقة، والتي قد تتطلب منا تعديل طريقة تقديمنا للخدمات. وسوف نعمل -حيثما أمكن -على تجهيز محطاتنا وقطاراتنا من أجل تمكين الموظفين من إجراء التعديلات المعقولة لضمان تقديم خدمة متميزة لعملائنا من ذوي الإعاقة.
توضح سياسة حماية الركاب من ذوي الإعاقة الالتزامات ومعايير الخدمات المقدمة لذوي الإ عاقة والأشخاص الذين لديهم صعوبة في الحركة.
يمكنك تنزيل نسخة من سياسة حماية الركاب من ذوي الإعاقة بالضغط على الرابط أدناه:
أسئلةمكررة