ادفع نصف السعر لتذكرة طفلك مع سار

 
 
نؤمن كفريق سار بأن السفر عبر القطار هو الحل الأفضل للعائلات لذلك يتم احتساب نصف قيمة التذكرة لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين (2-15 سنة) على الدرجة الإقتصادية، ويتم خصم 3/1 من قيمة التذكرة عند سفر الأطفال على درجة الأعمال أما فيما يخص الأطفال الرضع( تحت سن الثانية) تكون التذاكر مجانية على درجتي الأعمال والدرجة الاقتصادية .
 
كما نؤمن أن السفر عبر القطار أسهل بكثير من السفر عبر السيارة، أي لن تسير رحلتك وأطفالك يشعرون بالملل ولن تقود سيارتك وأنت مستاء من الازدحام وأعمال الصيانة في الطرق! غير أننا نعلم أن السفر مع الأطفال يمكن أن يكون عملاً متعبًا أحيانًا، ويكون الحفاظ على استمتاعهم في المرتبة الأولى من أولوياتك. ولهذا السبب تقدم "سار" لجميع الأطفال حقيبة هدايا مليئة بالألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية لجعل رحلتهم مليئة بالمتعة وخالية من الملل.
 
تتوفر التذاكر للشراء المسبق من خلال الضغط على فئات التذاكر ثم تذاكر الأطفال، ويمكنك أيضًا التوفير والحجز المسبق عن طريق موقعنا الإلكتروني أو عن طريق تطبيق سار للهواتف الذكية .
 
 
 
 



*يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين (2-15 سنة)على خصم 50% عند السفر على الدرجة الإقتصادية وخصم 33% عند السفر على درجة الأعمال ، أما فيما يخص تذاكر الرضع (0-1) ستكون مجانية  ولا يلزم حجز مقعد للطفل الرضيع على درجتي الأعمال والدرجة الاقتصادية.
 
*  يمنع سفر الأطفال (2-15 سنة) وحدهم دون مرافق بالغ  (فوق 18 سنة). كما يجب أن يسافر مع كل طفل رضيع تحت الثانية من العمر مرافق بالغ (بنسبة ١طفل :١بالغ)
 
* يجب أن يصحب الأطفال والرضع الذين يسافرون في المقصورات الخاصة شخص بالغ (١٨ سنة) على الأقل. ويجب أن يكون للأطفال فوق سن ٥ سنوات سرير خاص بهم. حيث أن الحدّ الأقصى للإشغال في مقصوراتنا الخاصة أربع أشخاص شاملًا الأطفال والرضع